لا تتحمل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني بأي حال من الأحوال الأضرار العرضية أو المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العقابية أو النموذجية أو الناشئة، والتي قد تبرز نتيجة لاستخدامك أو عدم قدرتك على استخدام الموقع، بما في ذلك ومن دون حصر ضياع الدخل أو ضياع السمعة أو ضياع العمل أو ضياع البيانات أو تعطل الكمبيوتر أو عمله بصورة خاطئة أو أي أضرار أخرى.
إن المستخدم لهذا الموقع يخضع بجانب هذه الاتفاقية للقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة والقوانين المحلية والاتفاقيات الدولية التي تكون دولة الإمارات طرفاُ فيها ولذلك فإنه لا يحق له استخدام شعار وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني ومحتويات موقعها اللذان يخضعان للحماية بموجب قوانين الملكية الفكرية المعمول بها داخل الدولة والاتفاقيات الدولية المبرمة بخصوصها دون إذن مسبق من وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني و إتباع الإجراءات المتبعة لديها في هذا الخصوص.
 
 
إخلاء مسؤولية الوصلات التشعبية الخارجية:
 
تم ادراج روابط لمواقع إلكترونية أخرى على هذا الموقع. وذلك مراعاة لاحتياجات المستخدم، ولا تعتبر وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني مسؤولة عن أية محتويات موجودة على تلك المواقع الالكترونية. ولا عن استخدام أي شخص لها أو عن عملها بشكل مناسب، أو عن ما قد ينشأ عن استخدامه من مشكلات.
ويكون المستخدم وحده مسؤولا عن كافة ما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه لأي من المواقع الالكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال تلك الروابط الموجودة على هذا الموقع.​