وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي تشارك في فعاليات اليوم الرياضي الوطني

في إطار دعمها للمبادرات الوطنية، تشارك وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في النسخة الرابعة من اليوم الرياضي الوطني، الذي انطلقت فعالياته اليوم تحت شعار “الإمارات تجمعنا “، وذلك بمشاركة واسعة من مختلف الجهات والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد على مستوى الدولة.

واشتملت مشاركة الوزارة بهذه المبادرة الوطنية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” للمرة الأولى في 2015، على تنظيم أنشطة رياضية تنسجم مع أهداف المبادرة الرئيسية المتمثلة توعية أفراد المجتمع بأهمية الرياضة في حياة الفرد وضرورة جعلها أسلوباً لحياة خالية من الأمراض يدعم بناء مجتمع صحي وسعيد.

وقام موظفو الوزارة في كل من أبوظبي ودبي بحضور ورش عمل لتوعية الرياضية، كما قاموا أيضاً بممارسة رياضة المشي، والعديد من الأنشطة الرياضية الخفيفة، كما تخلل المشاركة أيضاً تنظيم مسابقات رياضية بين موظفي الوزارة.  

وتعكس مبادرة اليوم الرياضي الوطني في دورتها الحالية القيم والمبادئ الرئيسية لـ”عام التسامح”، حيث تسعى إلى ترجمة حرص واهتمام القيادة الرشيدة على الارتقاء بمستوى الفرد واستثمار طاقاته في تحقيق المصلحة العامة وخدمة المجتمع، عبر تجسيد وحدة التلاحم بين كافة شرائح وفئات المجتمع لتعكس الألفة والانسجام للنسيج المتلاحم بين الثقافات المتعددة.

شكراً على آرائكم