وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي تنظم رحلة ترفيهية لموظفيها في أبوظبي ودبي

نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رحلة ترفيهية لموظفيها في أبوظبي إلى عالم فيراري في أبوظبي، وذلك بالتزامن مع رحلة أخرى لموظفيها في دبي إلى برواز دبي شارك فيها عدد من الموظفين والعاملين في الوزارة.

وتأتي هذه الرحلة الترفيهية ضمن مبادرات الوزارة في عام التسامح، والتي تسعى من خلالها إلى ترسيخ سبل الوحدة الإنسانية وتعزيز قيم التآلف والتكاتف بين الموظفين والعاملين فيها بما يتماشى مع مبادئ عام التسامح، وذلك ضمن أجواء غير رسمية وفي بيئة اجتماعية وثقافية من شأنها المساهمة في تقوية أواصر الترابط فيما بينهم.

كما تهدف الرحلة أيضاً إلى تعزيز بيئة العمل، والمساهمة في تعزيز روح الانتماء وتنمية مشاعر الفريق الواحد بين موظفيها والعاملين فيها لتحقيق أعلى معدلات الرضا وتحسين مستويات الإنتاجية في بيئة تواصل إيجابية تكون ركيزة أساسية في تحقيق أهداف الوزارة الاستراتيجية.

وتخلل الرحلة العديد من الأنشطة والفعاليات جولة شملت جميع المرافق الخدمية في عالم فيراري أبوظبي وبرواز دبي ، والتي تسهم في إسعاد زوارها من مواطنين ومقيمين وزائرين لدولة الإمارات من شتى أنحاء دول العالم.

وأعرب موظفو الوزارة عن سعادتهم بهذه الرحلات التي شهدت الكثير من الأجواء المرحة والرائعة وأسهمت في تعزيز التفاعل الإيجابي خارج بيئة العمل، وذلك عبر توطيد الأواصر بين الموظفين بما ينعكس على بيئة العمل الداخلية.

شكراً على آرائكم