أبوظبي، 13مايو 2018: كرمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي شركة الإمارات العامة للنقل والخدمات (مواصلات الإمارات)، وذلك تقديراً لجهودها ودعمها المتواصل للوزارة في تنفيذ مشروعاتها ومبادراتها.
وتم التكريم عقب اجتماع عقد في مقر الوزارة بين الطرفين، لبحث أطر التعاون القائمة والارتقاء بها، كما تم مناقشة تحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة، وسبل تطوير العمل المشترك بين الجانبين، وذلك بحضور سعادة سامي محمد بن عدي، الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة بوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وعبدالغفار محمد يوسف، مدير مركز المواصلات الحكومية في الشركة.
وأكد سعادة سامي بن عدي بهذه المناسبة حرص الوزارة على تعزيز علاقات التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بما يسهم في تمكينها من الارتقاء بالأعمال التي تقوم بها وفق أعلى معايير الدقة والجودة، وقال سعادته: “إني اغتنم هذه المناسبة لتوجيه الشكر والتقدير لمواصلات الإمارات لما توفره من دعم متواصل وخدمات متميزة تسهم في تمكين فرق الوزارة من الوصول إلى كافة الفئات في المجتمع وتنفيذ البرامج التوعوية المتنوعة التي تقوم بها”.
وتعتبر شركة الإمارات العامة للنقل والخدمات (مواصلات الإمارات) من الشركاء الاستراتيجيين لوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، وذلك من خلال قيامها بتوفير وسائل نقل متعددة الأغراض، تسهم في تسهيل مهمة الوزارة في تنفيذ المشاريع والمبادرات المتنوعة.